http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكعبي يستقبل السفير العراقي لدى الجزائر في بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 16 آيار 2019 / بغداد / دعا حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب، إلى ضرورة تعزيز سياسة الانفتاح على جميع دول العالم والعودة الى الحاضنة العربية، لافتا الى ان العلاقة التإريخية – التضامنية بين ”العراق والجزائر” مرتكزا ومنطلقا اساسيا لتعزيز التعاون بين البلدين على مختلف الإصعدة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه عبد الكريم طعمة مهدي كعب السفير العراقي لدى الجزائر ، متمنيا له التوفيق والنجاح في اداء مهامه لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين وبما يعزز آفاق التعاون المشترك بين البلدين.

وركز على اهمية إيلاء الجالية العراقية المتواجدة في الجزائر اهتماما كبيرا وتقديم كافة انواع الدعم والمساندة اللازمة اليهم ، مشددا على وجوب التأكيد على مواقف العراق الداعمة لوحدة واستقلال دولة الجزائر وتحولها الديمقراطي بما يسهم في تنشيط عمق العلاقات والمشتركات العربية – العربية.//انتهى/نور/مجلس النواب/رسمي/الدائرة الاعلامية



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.