http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شرطة بابل : استمرار حملة مكافحة ظاهرة التسول بعموم المحافظة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 21 آيار 2019 / بغداد / واضاف ، ان ذلك جاء بهدف القضاء على التسول كونها ظاهرة غير حضارية، لافتاً الى انه ضمن توجيهات وزارة الداخلية ونتيجة للمناشدات التي وصلت الى الأجهزة الامنية وجه مدير شرطة المحافظة بالقيام بحملة واسعة شملت عموم مناطق بابل للقبض على المتسولين والتدقيق بمستمسكاتهم وجنسياتهم.
اعلنت مديرية شرطة بابل، عن استمرارها في الحملة التي اطلقتها للقضاء على المتسولين في المحافظة ، داعية المواطنين الى الابلاغ عن حالات التسول كونها ظاهرة سلبية.

وذكرت انه بحسب توجيهات مدير الشرطة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي ، تستمر المفارز الامنية في حملتها لمكافحة ظاهرة التسول في عموم المحافظة. واضاف ، ان ذلك جاء بهدف القضاء على التسول كونها ظاهرة غير حضارية، لافتاً الى انه ضمن توجيهات وزارة الداخلية ونتيجة للمناشدات التي وصلت الى الأجهزة الامنية وجه مدير شرطة المحافظة بالقيام بحملة واسعة شملت عموم مناطق بابل للقبض على المتسولين والتدقيق بمستمسكاتهم وجنسياتهم.//انتهى/ندى/وزارات/الداخلية//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.