http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تقرير بمجمل المخالفات التي ضبطتها هيئة المنافذ الحدودية هذا اليوم السبت 01 حزيران 2019

الوطنية العراقية - ونا / السبت 01 حزيران 2019 / بغداد / أكدت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، عن مجمل المخالفات في منافذها.

حيث تم إحالة مسافر باكستاني للقضاء بحوزته "عشرون الف دولار امركي" دون التصريح بها واخفائها بطريقة غير شرعية ( اسفل القدمين ) في منفذ مطار البصرة الدولي.

كما تم إحالة مسافر استوني الجنسية للقضاء في منفذ مطار بغدادالدولي، بحوزته مخازن عتاد عدد (6) مع أطلاقات تدريب عدد (115) قادما على متن الخطوط الجوية التركية.

وفي منفذ الشلامجة الحدودي تم القبض على مسافر عراقي داخل المنفذ وحسب كتاب جهاز المخابرات الوطني العراقي، بتهمة "انتحال صفة".

وفي مطار البصرة الدولي تم حجز طائرتين مسيرتين بعد دخولها للبلاد بدون موافقات أصولية.

تم تنظيم محاضر ضبط بالمواد اعلاه وإحالة المضبوطات والمتهمين إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

يأتي هذا ضمن إجراءات مشددة تقوم بها الهيأة للحد من دخول المواد الممنوعة والمخالفة وخاصة التي تمس حياة المواطنين.//انتهى/علي/خالد التميمي/هيأة المنافذ الحدودية/الاعلام/رسمي



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.