http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يلتقي ملك الأردن

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 2 حزيران 2019 / بغداد / التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، في العاصمة الأردنية عمان ملك المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك بين العراق والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة.

كما بحث اللقاء المستجدات الأخيرة في المنطقة، وأهمية الحفاظ على الأمن الإقليمي فيها وتحقيق الاستقرار، وفي مقدمتها العراق الذي تعافى وبدأ يشهد استقرارا بعد حربه التاريخية ضد الإرهاب وانتصاره على تنظيم داعش.

من جهته جدَّد جلالة الملك موقف المملكة الداعم للعراق، مبديًا استعداد بلاده؛ للمساهمة بشكلٍ كبيرٍ في تحقيق المزيد من التنسيق والتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك.//انتهى/ندى/مجلس النواب//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.