http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة تخطيط وزارة الصحة تنفذ برنامجا الكترونيا خاص بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريض

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 2 حزيران 2019 / بغداد / بتوجيه من مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد في وزارة الصحة الدكتور زامل العريبي تم تقديم عرض لبرنامج الكتروني لتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية الاختصاص وتم العرض بحضور مدير قسم تطوير القوى العاملة الدكتور محمود حيدر عزيز ومدير شعبة تكنولوجيا المعلومات الاستاذ علي محمد حسين والمعنيين من قسم تطوير القوى العاملة وشعبة تكنولوجيا المعلومات .

وبين الدكتور زامل العريبي اهمية هذا اليرنامج في التوزيعات وتسهيل الاجراءات على ملاكاتنا المتخصصة ومتابعة انفكاكهم ومباشرتهم لتعزيز ورفد دوائر الصحة كافة ومنها المحافظات الشحيحة .

وعرض المهندس محمد غسان من شعبة تكنولوجيا المعلومات البرنامج بشكل تفصيلي وكيفية اكمال ملئ المعلومات الواردة فيه ومتابعتها من مركز الوزارة ودوائر الصحة المعنية ومتابعة التوزيع والمصادقة على القرارات والانفكاك والمباشرة والسياق التشجيعي لتكون قاعدة معلومات كاملة عن الملاكات التخصصية.//انتهى/ندى/وزارات/الصحة//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.