http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفرقة عشرون تساهم في نجاح موسم الحصاد الزراعي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 3 حزيران 2019 / بغداد / أطلقت قيادة فرقة المشاة العشرون عملية واسعة لتأمين موسم الحصاد الزراعي وبإشراف قائد الفرقة العميد الركن شيرزاد عزيز رشيد ميدانيا على عملية الحصاد والتسويق للثروة الزراعية الحنطة والشعير.

حيث أنتشرت قطعات الفرقة لتأمين الحقول الزراعية أثناء الحصاد تخوفا على سلامة المزارعين لكون المناطق المزروعة واسعة جدا وتشكل نسبة عالية من أراضي محافظة نينوى، ولذلك جاءت هذه العملية للحفاظ على سلامة المزارعين والمنتوج من ثروة النباتية.


كما زار قائد قائد الفرقة لعدد من الحقول الزراعية والتقى في المزارعين وتم النقاش على آلية حماية المنتوج أثناء النقل إلى الجهات المسوقة، وحث قائد الفرقة الوحدات من الجيش والحشد بأتخاذ الحيطة والحذر لمنع الايادي المسيئة على هذه الثروة بعد حدوث الحرائق في مناطق ومحافظات مختلفة من البلاد.//انتهى/ندى/وزارات/الدفاع//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.