http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

معاون رئيس اركان الجيش للتدريب يؤكد على اهمية التدريب في اكتساب المهارات

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 3 حزيران 2019 / بغداد / أكد معاون رئيس اركان الجيش للتدريب الفريق الركن صلاح الدين مصطفى كمال، على اهمية العودة الى السياقات الصحيحة والالتزام بالتوقيتات وتوحيد القيافة.

وحسب المنهج المعد للتدريب ورفع مستوى اللياقة البدنية للمتدربين لما له من أهمية في قتال العصابات الإرهابية والاستمرار بالتدريب لغرض اكتساب المهارات ورفع قابلية المتدربين، جاء ذلك خلال تفقده سير التدريب للواء المشاة الـ 23 الفرقة 17 المحرر للتدريب في مدرسة ضباط صف المشاة الثانية.

ويجري التدريب في اللواء 23 الذي تم تجهيزه باسلحة حديثة، على اربع مراحل هي: الاساسي والاسلحة والرمي والتدريب التعبوي وفتح دورات طبية ومسعفين ودورات خاصة بالقناصين وتدريب سرية الاتصالات في مدرسة الاتصالات تدريباً اختصاصياً والتدريب على كافة الصنوف.//انتهى/ندى/وزارات/الدفاع//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.