http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

جنايات البصرة:الإعدام لمدان قتل شخصا وأحرق جثته

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 3 حزيران 2019 / بغداد / أصدرت محكمة جنايات البصرة حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على مدان قتل وأحرق جثة شخص بعد استدراجه الى منزله في قضاء شط العرب.

وأوضح مراسل المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن "الهيئة الثانية لمحكمة جنايات البصرة قضت حكما بالاعدام شنقا حتى الموت بحق مدان اقدم على قتل احد المواطنين بواسطة (فأس حديدية) لوجود خلافات سابقة بينهما بحسب اعترافاته".

وأشار المراسل إلى أن "المدان اعترف باستدراج المجنى عليه ومن ثم قتله وبعدها قام بنقل الجثة على طريق منفذ الشلامجة ومن ثم حرقها بعد وضع مادة البنزين عليها لإخفاء معالم الجريمة".

وبين أن "الحكم بحق المدان صدر وفقاً لأحكام المادة 406/1/أ،ج من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969".//انتهى/ندى/مجلس القضاء الأعلي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.