http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التعليم العالي: إيداع ١٩١ بحثا علميا عراقيا في مستوعب IEEE خلال ثلاثة اشهر

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 7 حزيران 2019 / بغداد / أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إيداع ١٩١ بحثا علميا عراقيا في مستوعب IEEE ( المفهرس من قواعد بيانات سكوبس ) خلال اشهر اذار ونيسان وايار.


وقال المدير العام لدائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم الدكتور غسان حميد عبد المجيد، إنّ هذه البحوث ألقيت بمؤتمرات أقيمت في عدد من الجامعات العراقية، وبإشراف مجموعة IEEE فرع العراق”.


وأضاف المدير العام ان هناك ١٩٧ بحثا تنتظر التقويم لغرض دخولها في مستوعب IEEE ( المفهرس من قواعد بيانات سكوبس ) خلال شهر حزيران الحالي، مبديا شكره للباحثين والجامعات للجهود المبذولة في رفد المستوعب بالبحوث العلمية المتميزة. فضلا عن مدير مجموعة IEEE فرع العراق الدكتور ستار سدخان لجهوده بالتواصل مع مسؤولي المستوعب لإيداع البحوث العراقية.//انتهى/ندى/وزارات/التعليم العالي//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.