http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الناطق باسم الداخلية : القبض على متهم يتزعم عصابة ويقوم بعمليات ابتزاز

الوطنية العراقية - ونا /السبت 15 حزيران 2019 / بغداد / الناطق باسم الداخلية : القبض على متهم يتزعم عصابة ويقوم بعمليات ابتزاز اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء الدكتور سعد معن، ان مفارز استخبارات ومكافحة ارهاب ميسان العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين الذي يتزعم عصابة تقوم بأبتزاز وتهديد بالقتل لأصحاب الشركات وموظفيهم العاملين في محافظة ميسان من خلال دفع مبالغ مالية.

واضاف اللواء معن ان عملية القاء القبض تمت داخل منزل المتهم وضبط بحوزته أسلحة خفيفة ومتوسطة مع اعتدتها، مشيرا الى احالة المتهم للقضاء للأكمال اوراقة التحقيقية.

اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء الدكتور سعد معن، ان مفارز استخبارات ومكافحة ارهاب ميسان العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين الذي يتزعم عصابة تقوم بأبتزاز وتهديد بالقتل لأصحاب الشركات وموظفيهم العاملين في محافظة ميسان من خلال دفع مبالغ مالية.

واضاف اللواء معن ان عملية القاء القبض تمت داخل منزل المتهم وضبط بحوزته أسلحة خفيفة ومتوسطة مع اعتدتها، مشيرا الى احالة المتهم للقضاء للأكمال اوراقة التحقيقية.//انتهى/ندى/وزارات/الداخلية//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.