http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل تستهجن الفعل المشين المتمثِّل بذبح الطفلة زهراء

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 16 حزيران 2019 / بغداد / تعرب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استهجانها وادانتها الشديدين للفعل المشين المتمثل بذبح الطفلة (زهراء) البالغة من العمر أربع سنوات، من أهالي محافظة ديالى/ قضاء الخالص.

وقال وزير العمل رئيس هيئة رعاية الطفولة الدكتور باسم عبدالزمان: نستنكر وندين ما فعله المجرمون بالطفلة البريئة (زهراء)، مضيفا لقد تابعنا بقلق ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من صور للطفلة وهي بعمر الزهور.

واكد عبدالزمان أننا ومن موقع مسؤوليتنا في رئاسة هيئة رعاية الطفولة في العراق نبدي أسفنا لحدوث مثل هكذا انتهاكات صارخة تجاه الطفولة ونستهجن الحادثة التي تعرضت لها الطفلة البريئة والتي تعد خرقا قانونيا منافيا للاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الطفل المصادق عليها من قبل العراق، داعياً رئاسة الادعاء العام الى تحريك شكوى جزائية ضد هؤلاء المجرمين عديمي الانسانية والاخلاق لانحرافهم عن القيم والاديان السماوية والاعراف العراقية الأصيلة.

وأشار إلى أن الوزارة ماضية في تشريع قانون حماية الطفولة بما يؤمن بيئة آمنة للطفولة وبما يتلاءم مع قيم مجتمعنا.//انتهى/ندى/وزارات/العمل//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.