http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

استجابة لدعوة رئيس الجمهورية.. اليونسكو توافق على نقل مكتبها الاقليمي الى العراق

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 17 حزيران 2019 / بغداد / استجابت منظمة الامم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) لدعوة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح بنقل مقرها الاقليمي الى بغداد بدلاً من عمّان.

وأعلنت المنظمة هذه الموافقة إثر اتصال هاتفي بين رئيس الجمهورية ومدير عام المنظمة أوردي أزولاي وبالتعاون مع وزارة الثقافة.
وأشاد الرئيس بهذه الخطوة التي اتخذتها (اليونسكو) والتي من شأنها تعزيز الشراكة بين العراق والمنظمة، وتطوير الانجازات التي تحققت من خلال دعمها للواقع التربوي والثقافي والعلمي والتراثي في البلاد، مبيناً ان هذه الاستجابة سوف تنعكس ايجاباً على دور المنظمة وعملها في العراق لا سيما تطوير المناهج الدراسية والتدريب التقني والمهني وبما يعزز قابليات وقدرات العاملين في مختلف القطاعات الحيوية.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.