http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الدكتور حامد خلف يتسلم مهام عمله وكيلا إداريا لوزارة التعليم العالي

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 17 حزيران 2019 / بغداد / ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل إجتماعا للملاك المتقدم للوزارة.

الاجتماع الذي عقد يوم الاحد 2019/6/16 حضره جميع اعضاء الملاك المتقدم للوزارة كما حضره نائب رئيس لجنة التعليم العالي في مجلس النواب النائب الدكتور حسن المسعودي، والوكيل الإداري الأسبق لوزارة التعليم العالي الأستاذ الدكتور محمد السراج.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بالوكيل الإداري الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حامد خلف الموسوي، كما قدم شكره وامتنانه للوكيل الإداري الأسبق للوزارة الأستاذ الدكتور محمد السراج.

واعرب الوزير بترحيبه أيضا بالمفتش العام للوزارة الجديد الأستاذ الدكتور عصام السعدي.

وقد بحث المجتمعون في موضوعة معالجة حالات الطلبة، حيث جرت مناقشة إمكانية منح مجالس الكليات صلاحية معالجة حالات الطلبة الراسبين، او لغرض العبور، بخمسة درجات.



المجتمعون ناقشوا ايضا قضية الدراسات العليا في مركز التخطيط الحضري والاقليمي التابع لجامعة بغداد، وبحثوا في حيثيات دراسة مرحلة الدكتوراه فيه.//انتهى/ندى/وزارات/التعليم العالي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.