http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يستقبل أمير دولة الكويت

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 19 حزيران 2019 / بغداد / حصلت وكالة الانباء الوطنية العراقية على خبر استقبال الحلبوسي لامير الكويت من المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب العراقي فيمايلي نصه :

رئيس مجلس النواب يستقبل أمير دولة الكويت

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بحضور عددٍ من النواب، اليوم الأربعاء، سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء رحَّب بسمو أمير دولة الكويت والوفد المرافق له في بغداد، مشيرا إلى عمق العلاقة التاريخية والأخوية والمشتركات بين البلدين، مثمنًا موقف الكويت الداعم للعراق.

وناقش اللقاء آفاق التعاون بين العراق والكويت، والملفات ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، مؤكدًا سيادته على ضرورة إدامة التواصل وحلِّ جميع الملفات العالقة.

كما بحث اللقاء العلاقات البرلمانية بين البلدين،
وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية، والعمل على تنسيق المواقف وتوحيدها في المحافل الدولية إزاء القضايا التي تهم المنطقة.

من جهته عبَّر سمو أمير دولة الكويت عن سعادته بزيارة بغداد وتطور العلاقات بين البلدين، مؤكدا دعم بلاده للعراق في مختلف المجالات، داعيا إلى زيادة التواصل وتبادل الزيارات على المستوى البرلماني بين بغداد والكويت، وبما يسهم بتحقيق أعلى مستوى من التنسيق والتعاون.//انتهى/ندى/مجلس النواب//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.