http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة العيادات الطبية الشعبية تتخذ عدد من الإجراءات لضمان ديمومة الكهرباء في عياداتها

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 20 حزيران 2019 / بغداد / اتخذت دائرة العيادات الطبية الشعبية عدد من الإجراءات لضمان إدامة الكهرباء وعدم قطعها في عياداتها داخل بغداد والمحافظات وبما يضمن الحفاظ على الأدوية وفعاليتها.

ووجه مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي بضرورة تصليح جميع المولدات العاطلة والثلاجات الخاصة بالعيادات الطبية الشعبية والاستشارية في بغداد والمحافظات وبناية قسم الصيدلة والمخازن ومتابعة خط الطوارئ الخاص بالكهرباء الوطنية من خلال التنسيق مع دائرة الكهرباء إضافة إلى شراء المولدات في حالة عدم توفرها داخل إحدى العيادات وتجهيزها بالكاز الكافي للتشغيل خلال فترة الدوام.


وأشار إلى أن هذا التوجيه يهدف إلى ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي داخل العيادات وعدم تلف الأدوية خاصة التي تحتاج إلى درجة حرارة منخفضة لتحافظ على فعاليتها كمادة الأنسولين التي توزع لمرضى السكري.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.