http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الخطوط العراقية: نقل اكثر من 30 الف معتمر من الديار المقدسة منذ مطلع شهر حزيران الجاري

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 23 حزيران 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية عن استمرارها بتسيير الرحلات العكسية للمعتمرين العراقيين الذين يتم نقلهم على متن طائرات الناقل الوطني من مطارات المملكة العربية السعودية الى المطارات العراقية والتي تمت المباشرة بها خلال الفترة من 1/6/2019 .


وأكدت ادارة الشركة أن إجمالي أعداد ضيوف الرحمن العراقيين الذين تم اعادتهم حتى 9/6/2019 بلغ نحو (30585) معتمر توزعوا على (108) رحلة نفذها الطائر الأخضر من مطارات المملكة العربية السعودية وكان عدد المعتمرين الذين تم نقلهم من المدينة المنورة (5372) معتمر وبواقع (22) رحلة في حين بلغ عدد المعتمرين الذين تم نقلهم مدينة جدة (25213) معتمر وبواقع (86) رحلة .

وأضافت الشركة ان جميع تلك الرحلات نفذت ضمن التوقيتات المحددة لها دون أي تأخير يذكر، وقد تم العمل بشكل دقيق على تطبيق خطة العمل بالكامل والتي يشرف عليها بشكل مباشر وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي لتأمين كافة الخدمات والتسهيلات للمعتمرين العراقيين لموسم العمرة الحالي 1440هجري .

الذين تم اعادتهم حتى 9/6/2019 بلغ نحو (30585) معتمر توزعوا على (108) رحلة نفذها الطائر الأخضر من مطارات المملكة العربية السعودية وكان عدد المعتمرين الذين تم نقلهم من المدينة المنورة (5372) معتمر وبواقع (22) رحلة في حين بلغ عدد المعتمرين الذين تم نقلهم مدينة جدة (25213) معتمر وبواقع (86) رحلة .

وأضافت الشركة ان جميع تلك الرحلات نفذت ضمن التوقيتات المحددة لها دون أي تأخير يذكر، وقد تم العمل بشكل دقيق على تطبيق خطة العمل بالكامل والتي يشرف عليها بشكل مباشر وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي لتأمين كافة الخدمات والتسهيلات للمعتمرين العراقيين لموسم العمرة الحالي 1440هجري .//انتهى/ندى/وزارات/النقل//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.