http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الدكتور كاظم العقابي رئيس هيأة المنافذ الحدودية يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات الامنية

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 23 حزيران 2019 / بغداد / تطبيقا للفقرة ثالثا من المادة (3)من قانون هيأة المنافذ الحدودية رقم ٣٠ لسنة ٢٠١٦ والخاصة بوضع الخطط الامنية وبالتنسيق مع الجهات الامنية في المحافظات.

عقد اجتماع حضره كل من رئيس هيأة المنافذ الحدودية الدكتور كاظم العقابي وامحافظ ديالى و مدير عام العمليات والخطط و قائد عمليات ديالي و قائد الفرقة الخامسه وقائد محور ديالي/ هيأة الحشد الشعبي ومدراء كل من منفذي المنذرية ومندلي، حيث ناقش الحاضرون الخروقات التي تحدث في المنفذين وسبل معالجتهما وبما يمنع الهدر في المال العام ويضمن حماية المنتج والمستهلك وكذلك مناقشة الوسائل التي يمكن ان تحد من تهريب البضائع القادمة من الاقليم، وفي نهاية الاجتماع وقع محضر مشترك تضمن اهم التوصيات التي من شأنها معالجة هذه الخروقات.

وبعد انتهاء الاجتماع شكر السيد رئيس الهيأة الحاضرون على دعمهم لمنتسبي المنافذ الحدودية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.