آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شرطة كربلاء تلقي القبض على متهم بقتل شقيقته بسبب خلافات عائلية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 24 حزيران 2019 / بغداد / تمكنت مفارز شرطة كربلاء المقدسة والمنشات من إلقاء القبض على كتهم قام بقتل شقيقته لوجود خلافات عائلية.

وقال بيان لشرطة المحافظة انه وبعد حدوث جريمة قتل في احد أحياء المحافظة وجه مدير الشرطة اللواء احمد علي زويني الدوريات وأقسام الشرطة للبحث عن الجاني وإيصاله الى العدالة ومعرفة ملابسات القضية.

واضاف البيان : ان الجاني كان ملثما ويستقل دراجة نارية وبعد مطاردته وتركه للدراجه ولاذ بالفرار تم التعرف عليه من خلال دراجته التي تركها من قبل مفارز الشرطة حيث اتضح انه شقيق المجني عليها واستخدم سلاح ناري نوع مسدس عيار 9 ملم في عملية القتل،

وأشار البيان انه نتيجة العمل المهني لأبطال شرطة كربلاء المقدسة وخلال فترة قياسية جداً لا تتجاوز ساعة واحدة تمكنت مفارزنا من إلقاء القبض على القاتل وتسليمه إلى الجهات المختصة.//انتهى/ندى/وزارات/الداخلية//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.