http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير شرطة ديالى : يعلن عن قتل انتحاري وتدمير عدد من اوكار داعش الارهابية شرق المحافظة

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 24 حزيران 2019 / بغداد / اعلنَ مدير شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي عن قتل انتحاري وتدمير عدد من الاوكار لعصابات داعش الارهابية خلال عملية امنية نوعية في اطراف ناحية مندلي شرق المحافظة.

وقال اللواء العبادي ان قوة مشتركة من مفارز ودوريات مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى وقوة من فوج طوارئ الثاني بالاشتراك وقوة من الجيش العراقي تمكنت من تدمير عدد من المضافات بمحتوياتها الغذائية والطبية وقتل انتحاري حاول التعرض للقوات الامنية وتفكيك حزامه الناسف وضبط والسلاح ومخازن العتاد والرمانات اليدوية التي بحوزته في قرية شجاع النايف بمنطقة الندا.

وبين العبادي ان تنفيذ مثل هكذا عمليات نوعية نتيجة الاخذ بالمعلومة الاستخبارية والتعاون الكبير بين الاجهزة الامنية والمواطنين في الابلاغ عن الحالات المشبوهة ورصدها والقضاء عليها من اجل ديمومة نعمة الأمان في عموم المحافظة .//انتهى/ندى/وزارات/الداخلية//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.