http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المؤتمر الوطني العراقي : إتباع سياسة الإنكار من قبل الطبقة السياسية كارثة

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 24 حزيران 2019 / بغداد / أكد الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ " آراس حبيب كريم " أن لغة الأرقام كثيراً ما تفضح الواقع ، لكنها أصدق من التوقعات والتعهدات والآمال العريضة ، حيث حقق العراق في الربع الأول من عام 2019 عائدات نفطية توازي ميزانية دولتين جارتين .

وأضاف " حبيب " ، في بيان صحفي اليوم الإثنين ، أن في تلك الدولتين لا توجد عشوائيات كالتي لدينا ، حيث أن أموالهم أقل وواقعهم الصحي والإجتماعي أفضل ، بينما أموالنا أكثر وكوارثنا أفظع ! .

وتابع الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ : لا أبرىء نفسي ، كل الطبقة السياسية تتحمل المسؤولية تجاه هذا الواقع ، لكن الفرق أنه في الوقت الذي يوجد فيه من يشخص الواقع آملاً في الحل ، فإن هناك من يتبع سياسة الإنكار ، وهذه هي الكارثة .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.