http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التعليم العالي يفتتح معرض هندسة العمارة في كلية الهندسية بجامعة بغداد

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 26 حزيران 2019 / بغداد / إفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل معرض هندسة العمارة الذي أقامه (قسم هندسة العمارة) في كلية الهندسة بجامعة بغداد.

وأطلع الوزير خلال المعرض على اعمال الطلبة الفائزة بعدد من الجوائز العالمية، وكذلك مشاريع التخرج المتميزة لطلبة المرحلة المنتهية، الى جانب مشاريع الطلبة في بقية المراحل الاربعة بقسم هندسة العمارة.

وقد ابدى إهتماماً بالافكار المعمارية المعروضة، مؤكداً ضرورة ان تكون مشاريع الطلبة تعتمد المعايير العلمية العالمية بالمقام الاول، الى جانب كونها منبثقة من واقع البيئة المحلية وملبية لمتطلباتها، فضلا عن اهمية موائمتها للرؤية المعمارية التراثية المحلية، كما اشار الوزير الى ضرورة ان تكون تلك المشاريع ملبية لمتطلبات سوق العمل المحلية.

وقد استمع الوزير خلال جولته لشروح مفصلة عن المشاريع المعروضة من قبل طلبة قسم هندسة العمارة المشاركين في المعرض.//انتهى/ندى/وزارات/التعليم العالي//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.