http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يعلن :الموانئ العراقيه تدشن عمليات التحميل الجانبي STS لناقلات النفط العملاقة في مياهنا الأقليميه وفق احدث متطلبات العمل الدولية

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 26 حزيران 2019 / بغداد / أعلن وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي، اليوم الاربعاء، عن بدء عمليات التحميل الجانبي STS لناقلات النفط العملاقة والمنتجات النفطية وفق أحدث متطلبات العمل الدولية في مياهنا الإقليمية شمال الخليج العربي .

وقال عيبي : تعد هذه الخطوة من الاهداف المهمة التي يحققها مشروع البرنامج الحكومي انسجامآ مع التوجيهات السديدة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي،حيث باشرت ملاكات الموانئ العراقية فجر اليوم بعمليات تحميل ناقلات النفط والمنتجات النفطية، وفق نظام التشغيل المشترك STS ( تاج البحر ) .

واوضح : سيحقق هذا المشروع الدولي مردودآ ماليآ كبيرا للاقتصاد الوطني العراقي حيث يعد رافدا مهمآ وشريانا رئيسيا يصب في دعم الاقتصاد الوطني، والذي سينعكس ايجابآ على زيادة الإيرادات للشركة .

وبارك الوزير للشعب العراقي والحكومة الحالية وكل العاملين في الموانئ العراقيه وبالاخص الاداره العليا للشركه وقسم الشؤون البحريه انجازهم هذا المشروع المهم والذي سيسهم بشكل كبير بوصولها الى مصافِ الشركات العالمية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.