http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمــــــل تشارك في الاجتماع السابع للجنة مكــــــافحة التصحر

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 27 حزيران 2019 / بغداد / شارك المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية احد تشكيلات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الاجتماع السابع للجنة الوطنية الدائمة لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر يوم الاثنين 17 / حزيران / 2019 .

وجرى خلال الاجتماع تقديم ورقة عمل تضمنت التزامات العراق في مؤتمر الأطراف الرابع عشر والإجراءات المقرر إتباعها في اطار الستراتيجية الخاصة باتفاقية مكافحة التصحر ( 2018 ــ 2030 ) و تحديد اثر تدهور الأراضي ومواجهة الجفاف والتكيف معه ، فضلاً عن السياسات المتعلقة بالعواصف الرملية والغبارية .

كما تم تقديم ورقة عمل اخرى عن خطة التنوع الاجتماعي وتعزير بناء القدرات بما يتفق مع الموارد المتاحة ومراعاة المشاركة الكاملة للسكان المحليين في برامج مكافحة التصحر، وفي ختام الاجتماع تمت مناقشة ملاحظات أعضاء اللجنة والخروج بتوصيات لتهيئة الوفد التفاوضي لحضور مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.