http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الوزراء العراقي يلتقي اعضاء مجلس الامن الدولي

الوطنية العراقية - ونا / السبت 29 حزيران 2019 / بغداد / استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم السبت، اعضاء مجلس الأمن الدولي الذي يزور بغداد، حيث شكر اهتمام المجلس ودعمه للعراق وشعبه وحكومته.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان اليوم، 29 حزيران 2019، ان “عبدالمهدي، استقبل صباحا أعضاء مجلس الأمن الدولي، حيث أشاد الاعضاء بسياسة الحكومة العراقية المتوازنة وعلاقاتها مع محيطها العربي والاقليمي والدولي.”

وأضاف البيان ان “اعضاء مجلس الأمن الدولي، اكدوا خلال اللقاء ان زيارتهم التاريخية للعراق هي الأولى من نوعها وشددوا على دعمهم لسيادة العراق واستقراره ولتوجهات الحكومة العراقية”.

فيما أكد عبدالمهدي خلال استقباله أعضاء مجلس الأمن الدولي، ان “تضحيات العراقيين وانتصارهم على داعش تستحق دعما أكبر لجهود الإعمار”، مشيرا إلى انه ” بفتوى المرجعية الدينية العليا توحد العراقيون وبوحدتهم انتصروا على داعش”.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.