http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرباع العراقي حسن علي نبيل التميمي افضل رباع واقوى رجل في السويد

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 02 تموز 2019 / بغداد / حطم الرباع العراقي البطل حسن علي نبيل التميمي الرقم القياسي السويدي بالنتر في بطولة السويد الكبرى جامعا 304 كغم وحاصدا ثلاث ميداليات ذهبية محققا إنجازا فريدا قل نظيره عبر ابتعاده عن ثاني البطولة ب 46 كغم كما أشارت نشرة الإتحاد السويدي لرفع الاثقال التي ذكرت إنها كانت تتوقع من البطل التميمي أن يحصد الذهب لكن أن يكون بهذا الفارق عن الثاني فهو خارج التوقعات.

والبطل حسن التميمي هو إبن المدرب الحالي والبطل السابق علي نبيل التميمي وابن مدينة الكاظمية في بغداد ونادي الكاظمية الرياضي ويقيم حاليا في السويد مع اسرته وهو على تواصل مستمر مع مدرب المنتخب الوطني العراقي عبد الكريم كزار ورئيس الاتحاد العراقي لرفع الاثقال محمد مزعل وأمين سر الاتحاد د. مصطفى صالح ويحضى بدعم الاتحاد وناديه نادي الكاظمية حيث يتلقى التوجيه والمتابعه والتنسيق مع والده ومدربه في رسالة للعالم ان الاتحاد يتابع ويدعم ابناءه الابطال في الداخل والخارج.

يذكر ان حسن التميمي في وفاء جميل منه يتواصل مع زملاءه في ناديه الام الكاظمية ويرسل مايستطيع ارسال كل مايخدم زملاءه واللعبة من علاجات ومستلزمات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.