http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

كهرباء الجنوب تنجز اعمال نصب وتشغيل المتنقلة الجديدة في الغراف

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 14 تموز 2019 / بغداد / أعلنت الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب ، الأحد، عن إنجاز أعمال مشروع نصب وتشغيل المتنقلة الجديدة لتغذية مشروع ماء مدينة الناصرية وقضاء سوق الشيوخ في محافظة ذي قار.

وقال مدير عام الشركة المهندس " زياد علي فاضل" بان ملاكاته الفنية والهندسية في شبكات الجنوب الغربي التابعة للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب ، أنجزت المشروع ضمن خطة الصيف الحالي .

وتابع " بان المشروع تضمن نصب وتسليك متنقلة جديدة 132/11KV نوع ميدينشيا يابانية الصنع سعة10MVA ، في قضاء الغراف واستبدال قاطع الدورة 132KV بقاطع دورة جديد نوع ALSTOM ، وتمكنت انجاز كافة الاعمال وادخال المتنقلة للعمل تجريبيا بنجاح .

وبين "فاضل " بان المتنقلة الجديدة ستسهم في تغذية مشروع الماء الخاص بمدينة الناصرية وقضاء سوق الشيوخ وبالتالي استقرار تغذية مضخات المياه وتجهيز مواطني تلك المناطق بالمياه.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.