http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

منفذ طريبيل يسجل ايرادا يوميا اكثر من مليار ونصف

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 14 تموز 2019 / بغداد / أكدت هيأة المنافذ الحدودية، تسجيل ارتفاع في واردات منفذ طريبيل الحدودي ليوم أمس، حيث وصلت الايرادات الى مليار وتسعمائة مليون دينار جاء ذلك نتيجة تشديد الرقابة والمتابعة المستمرة من قبل رئيس الهيأة وقسم والبحث والتحري وجهود وتعاون الدوائر العاملة في المنفذ كون المسؤولية تضامنية بين الجهات المعنية.

جاء ذلك في ظل إجراءات مشددة أتخذتها هيأة المنافذ الحدودية نتج عنها احباط العديد من محاولات التهريب بكافة أشكاله والحد من المساس بالأمن القومي للبلاد من خلال أداء الواجب الوظيفي بكل مهنية وفرض السلطة الكمركية في جميع المنافذ الحدودية.

يذكر أن هيأة المنافذ الحدودية منذُ أستلامها مهامها قد أتخذت أجراءات صارمة ضد الفساد الاداري والمالي في عموم المنافذ الحدودية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.