http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يرعى أولمبياد مدينة الصدر

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 14 تموز 2019 / بغداد / برعاية وحضور محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري وتحت شعار خدمة بغداد شرف لنا اختتمت مساء السبت فعاليات اولمبياد مدينة الصدر للالعاب الفردية لفرق المصارعة الملاكمة التايكواندو والجودو.

واشاد المحافظ "بمبادرة مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر باقامة اولمبياد للالعاب الفردية بمشاركة اندية ومنتديات مدينة الصدر"، مؤكدا "دعم المحافظة للاولمبياد وجعله تقليدا سنويا".

ولفت الجزائري الى "ان فكرة اقامة اولمبياد خاص بمدينة الصدر تعد متميزة وجديدة بكل المقاييس كونها يتم تنفيذها لاول مرة في العراق"، موضحا ان "محافظة بغداد مع اقامة مثل هكذا بطولات وستعمل على دعمها وجعلها سنوية لتشجيع الرياضات المنسية والمهملة لتحظى باهتمام القائمين على الرياضة في العراق.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.