http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ورش تدريبية لطلبة المعاهد المهنية في المركز العراقي الكوري

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 17 تموز 2019 / بغداد / نظم المركز العراقي الكوري للتطوير الفني التابع لدائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ورش تدريبية لطلبة المعاهد المهنية خلال حزيران الماضي.

وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني المهندس عمار عبدالواحد ان المركز استقبل (176) طالبا من طلبة المرحلة الاعدادية والمعاهد المهنية للتطبيق في الورش التدريبية (التعليمية، والمهنية) خلال العطلة الصيفية ضمن شروط القبول من تاريخ 15-6 لغاية 16-8-2019.
واضاف ان الورش التدريبية شملت دورات تعليمية في مجال (اللغة الانكليزية، وبرمجيات الحاسوب) ، واخرى مهنية في مجال (ميكانيك السيارات، والتصوير، والنجارة، واللحام، والتأسيسات الكهربائية، وورشة الاكسسوارات، والاعمال الحرفية، والتبريد والتكييف، والالكترونيك، والخياطة، والكوافير).

واوضح ان وحدة الاعلام التابعة للقسم تتولى القيام بزيارة مجموعة من الكليات والمعاهد التابعة للرقعة الجغرافية ومقابلة المسؤولين فيها لغرض الترويج والاعلان عن نشاطات الدائرة كافة، خاصة فيما يتعلق بتدريب الطلبة في العطلة الصيفية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.