http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العيادات الطبية الشعبية تنظم دورة تدريبية في مجال الإحصاء بالديوانية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 تموز 2019 / بغداد / نظمت دائرة العيادات الطبية الشعبية دورة تدريبية بعنوان مطابقة الاستمارات الإحصائية وكيفية تنظيمها في الديوانية إضافة إلى القيام بعدد من الزيارات الميدانية للعيادات بالمحافظة.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي قامت الدائرة بتنظيم دورة تدريبية للإحصائيين وكتاب التذاكر وكتاب بطاقات الأمراض المزمنة من العاملين في العيادات الطبية الشعبية في محافظة الديوانية تهدف لتنظيم الإحصائيات والتعرف على أهمية الإحصاء ومطابقة البيانات مع السجلات الموجودة في العيادة ومع بطاقات الأمراض المزمنة.

من جانب أخر أكد الجميلي القيام بزيارات ميدانية إلى عدد من العيادات الطبية الشعبية في محافظة الديوانية للاطلاع على كيفية سير العمل من الناحية الإحصائية وكيفية تنظيم السجلات الإحصائية وتم زيارة 8 عيادات من اصل 15 عيادة طبية شعبية توجد في المحافظة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.