http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفنان الكبير فاضل عواد يعلن اعتزاله الغناء والموسيقى

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 تموز 2019 / بغداد / اعلن الفنان العراقي المطرب والموسيقار الكبير فاضل عواد اعتزاله الغناء والموسيقى الى الابد في خطوة مفاجئة صدمت جمهوره ومحبيه .

وقال الفنان عواد ان اعلانه الاعتزال جاء بسبب فشله في الحصول على اكثر من 105 اصوات في الانتخابات البرلمانية الماضية معللا هذه النتيجة بسبب استمراره في العمل الفني.

واشار الى انه سيعلن ترشيحه للانتخابات القادمة من اجل الدفاع عن حقوق الفنانين الذين لم يجدوا من يدافع عنهم في البرلمان معتمدا على اصدقائه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واهله ومن يحبه من جمهوره الذي غنى له كما يؤكد لاكثر من 50 عاما فنا و40 عاما مديحا نبويا.

واشار الفنان عواد الى عدم الاهتمام بالفنانين اذ حتى المنحة البائسة ذات ال 70 دولارا" كما وصفها " التي كانت تصرف شهريا قد قطعت منذ خمس سنوات وضرب مثلا في اهتمام الدول بالفنانين فالامارات منحت عشرة فنانين صك بمئة الف دولار لكل منهم، ودعا خلال اعلانه الاستقالة زملاءه الفنانين الاخرين الذين يرومون الترشيح الى اعلان اعتزال الفن .

يذكر ان الفنان الكبير يعمل الان معاون عميد كلية السلام وله إرث فني كبير وجمهور على امتداد الوطن العربي.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.