http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

نجاح الممارسة الأمنية التي اجرتها الوزارة النقل

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 19 تموز 2019 / بغداد / اجرت وزارة النقل العراقية، الخميس ، ممارسة أمنية افتراضية مفاجأة في مقر الوزارة تضمنت اخلاء الموظفين وذلك من أجل رفع المستوى الأمني وكيفيه التعامل مع الحالات الطارئة.

ونقل المكتب الاعلامي للوزارة تصربح وزير النقل ؛ ان الغرض من هذه الممارسة زرع الوعي ورفع قدرة موظفي الوزارة للتعامل بحكمة ودراية خلال المواقف الطارئة لا سمح الله وكيفية تأمين خروجهم عبر ممرات آمنة مخصصة لحالات الطوارئ ،

وذكر :شارك في اداء هذه الممارسة رجال الدفاع المدني والقوات الامنية من الشرطة المتواجدة في الوزارة ، وشهدت الفعالية تنسيق عالً بين كل الاطراف من منسوبي الوزارة وكذلك القوة المسؤولة عن تنفيذ الممارسة حيث انتهت بنجاح كبير وفاعل.

يشار الى ان هذه الممارسة ستليها ممارسات مماثلة اخرى في كافة تشكيلات الوزارة بمتابعة مباشرة من قبل الوزير وبالتنسيق مع قوى الدفاع المدني والقوات الامنية المشرفة على حماية مواقع التشكيلات. //انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.