http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تحقيـق اكثر من 17 الف نقلـة بواسطة شاحنات النقـل البـري خـلال النصف الأول من العـام

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 19 تموز 2019 / بغداد / اعلنت الشركـة العامـة للنقـل البـري (إحـدى تشكيـلات وزارة النقـل) ، الجمعة ، تحقيق (512 17) نقلـة خـلال النصف الأول من العـام الحـالي .

واوضحت الشركة بحسب مكتب وزارة النقل الاعلامي إنه تم نقـل أكثـر من (620) الف طنـاً من الحمولات في عشرات البواخر التي رست على رصيف ميناء أم قصر الجنوبي وهي محملة بمواد البطاقة التموينية لصالح وزارة التجـارة، من بينهـا (8) بواخر محملـة بمـادة الحنطـة و (7) أخرى محملـة بمـادة الرز المستـورد .

وبينت الشركة : ان الحمولات تنوعت بين معـدات مختلفـة من السـلع والبضائـع والمعـدات الكهربائيـة إضافـة الى نقل بعض المحروقـات والأسـمدة ومفردات البطاقـة التموينيـة والمواد الغذائية وكافـة أنواع الحبوب بـلغت حمولـة الحنطـة منهـا (200 ، 419) طنـاً بينمـا بلغت حمولـة الرز (500 ، 214) طنـاً .

واضافت الشركة : كما حقـق أسطول الشركـة مؤخراً مناقـلات داخليـة بـلغت (34) ألف طناً من مـادة الحنطـة المحليـة تـم نقـل (20) ألف طنـاً من سايـلو محافظـة كركوك بإتجـاه خـان ضـاري وسايـلو الـدورة فيمـا تـم نقـل ( 14 ) ألف طنـاً من الأرصفـة النهريـة في محافظـة واسـط الى سايـلو التـاجي في العاصمـة بغـداد.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.