http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يزور مندى الصابئة المندائية ويهنئهم بالعيد الأكبر

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 19 تموز 2019 / بغداد / قدم محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري التهاني والتبريك الى رئيس طائفة الصابئة المندائية وعدد من ابناء الطائفة بمناسبة العيد الكبير (دهوا ربا) ورأس السنة المندائية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ صباح اليوم الجمعة الى مندى الصابئة في بغداد، وكان باستقباله رئيس الطائفة الشيخ ستار جبار حلو وممثل الطائفة في مجلس النواب نوفل الناشي وعضو مجلس محافظة بغداد رعد الخميسي وعدد من ممثلي الطائفة ووجهائها.

وقال الجزائري، في تصريح خلال الزيارة نقله مكتبه الاعلامي ان "الصابئة المندائيين مكون أساس من مكونات الشعب العراقي وقد شاركوا في حماية المجتمع والحفاظ على نسيجه ودافعوا عن ارض الوطن، وهم شركاؤنا في الماضي والحاضر والمستقبل".

وشدد محافظ بغداد على ان "حكومة بغداد المحلية تعتز بجميع مكونات المجتمع البغدادي لاسيما ابناء الطائفة المندائية باعتبارهم مصدر تنوع وغنى وقوة لعاصمتنا الحبيبة التي ستكون دائما حاضنة وراعية لكل ابنائها".

من جهته رحب رئيس الطائفة بزيارة المحافظ لما لها من وقع في نفوس ابناء الطائفة في عيدهم الأكبر.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.