http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الدورة تشهد اعادة افتتاح 250 شارعا

الوطنية العراقية - ونا / السبت 20 تموز 2019 / بغداد / أعلنت امانة بغداد، الجمعة، عن اعادة افتتاح ٢٥٠ شارعا رئيسا وفرعيا في منطقة الدورة جنوبي العاصمة، مبينا أن بعض الشوراع كانت مغلقة من العام 2010.

وقالت الأمانة في بيان لها تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، ان ملاكات دائرة بلدية الدورة وبالتعاون مع القوات الامنية قامت برفع الكتل الكونكريتية وفتحت ٢٥٠ شارعا رئيسا وفرعيا خلال الفترة الماضية كانت مغلقة منذ (١٠-١٦)عام، فضلا عن رفع الكتل الكونكريتية من محيط مراكز الشرطة والمدارس والدوائر الحكومية وايضا من على المجسرات.

وأضافت الامانة، أن ملاكات الدائرة قامت بأعمال تاهيل الشوارع بعد فتحها عبر صيانة الخدمات التحتية وترقيع واكساء عدد من الشوارع وصيانة القالب الجانبي واستبدال اغطية المشبكات المتضررة فيها.//انتهى/علي/خالد/امانة بغداد/محلية



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.