http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عملية امنية شمال بغداد على حدودها مع صلاح الدين وديالى والأنبار

الوطنية العراقية - ونا / السبت 20 تموز 2019 / بغداد / حصلت وكالتنا على بيان قيادة العمليات المشتركة عبر خلية الإعلام الأمني يعلن عن بدء المرحلة الثانية من "عملية إرادة النصر" فجر اليوم السبت لتعزيز الأمن والاستقرار في مناطق شمال بغداد والمناطق المحيطة بها على تماس محافظات ديالى وصلاح الدين والأنبار بحسب البيان .

وأشار البيان الى مشاركة قطعات من قيادة عمليات بغداد وقطعات من قيادة عمليات ديالى وسامراء والأنبار وقيادة الشرطة الإتحادية وفرقة الرد السريع وقطعات من الفرقة المدرعة التاسعة وقطعات من الحشد الشعبي وفوج القوات الخاصة دائرة العمليات التابع لرئاسة اركان الجيش وفوج المهمات الخاصة التابع لمديرية الاستخبارات العسكرية.

وأشار البيان الى إن هذه العملية تأتي "بدعم جوي من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي، فضلا عن مفارز من رجال المرور والجنسية والشرطة النهرية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.