http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكعبي يستقبل نقيب الفنانين ويؤكد على مشروع قانون النقابات والإتحادات المهنية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 20 تموز 2019 / بغداد / استقبل النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، في مكتبه اليوم السبت 20 تموز 2019 ، د. جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين .

وقال المكتب الاعلامي له، إنه جرى خلال اللقاء الذي حضره النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية ، بحث ابرز الأفكار المطروحة بخصوص مشروع قانون الاتحادات والنقابات المهنية ، فيما اكد على ضرورة توحيد الرؤى ودراسته داخل اللجان والجهات المختصة قبل الشروع بقراءته ضمن جدول اعمال جلسة مجلس النواب .

وشدد النائب الاول لرئيس المجلس على اهمية حفظ واستقلالية الشخصية المعنوية لكل نقابة واتحاد وعدم تذويبها من خلال القانون قيد المناقشة ، معربا عن حرص مجلس النواب على دعم فعاليات وبرامج النقابة والفنانين والمبدعين منهم بشكل خاص ، فضلا عن تعضيد وتفعيل عمل النقابة ومؤسساتها وشخوصها وبما يحفظ استقلاليتها ومهنيتها ويواكب التطور الفني والتقني.انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.