http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يستقبل مجموعة من معتصمي الهندسة الكيمياوية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / استقبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان مجموعة من خريجي قسم الهندسة الكيمياوية المعتصمين يوم الاحد 21-7-2019، حيث استمع بحسب ماذكره مكتب وزارة العمل الاعلامي الى معاناتهم بشأن عدم توفر تعيينات لهم.

واكد الوزير ان الوزارة ستعمل على ايجاد منافذ لتوفير فرص عمل لهؤلاء الخريجين، ومنها الشركات النفطية الاستثمارية العاملة في العراق، مؤكدا انه سيرفع مناشدتهم الى مجلس الوزراء لإيجاد حلول سريعة لمعالجة اوضاعهم.

واضاف ان الوزارة وضعت في اولوياتها توظيف الايدي العاملة العراقية من الخريجين الباحثين عن العمل من خلال تصنيفهم حسب الاختصاصات وعرضهم على الشركات الاستثمارية لبيان مدى حاجتها من الاختصاصات المطلوبة.

من جانبهم اعرب الخريجون عن شكرهم للوزير على سعة صدره وحسن استماعه لمطالبهم وسعيه لايصال اصواتهم المطالبة بحقهم في التعيين الى مجلس الوزراء.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.