http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تنجز 23 معاملة مكافأة نهاية خدمة لعمال مضمونين في النجف الاشرف

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / انجز قسم التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في محافظة النجف الاشرف التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية 23 معاملة مكافأة نهاية خدمة لعمال مضمونين في المحافظة .


وبحسب مكتب وزارة العمل الاعلامي فقد اجرت اللجان التنفيذية التابعة لقسم التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في النجف الاشرف 25 زيارة ميدانية لمتابعة المشاريع المدينة للدائرة ومطالبتها بالايفاء بالتزاماتها تجاه القسم من خلال تسديد ما بذمتها من ديون وفق ما نص عليه قانون تحصيل الديون الحكومية رقم 56 لسنة 1977.

يشار الى مكافأة نهاية الخدمة للعمال المضمونين تصرف نقدياً دفعة واحدة كتعويض في حال انتهت خدماتهم من دون ان يتم منحهم راتباً تقاعدياً نتيجة عدم توفر شروط الاستحقاق لديهم او بسبب استحقاق العامل راتباً تقاعدياً كاملاً من دائرة اخرى.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.