http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يلتقي نائبين عن نينوى لبحث شؤون مرضى اللوكيميا

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان بالنائبين عن محافظة نينوى شيروان دوبروان وطعمة اللهيبي لبحث شؤون مرضى اللوكيميا في مكتبه الرسمي يوم الاحد الموافق 21-7-2019.

ووجه وزير العمل بحسب مكتب وزارة العمل الاعلامي فريق الرصد باجراء زيارات لمركز معالجة مرض اللوكيميا للاطلاع على احوالهم والنظر في امكانية شمولهم بالخدمات التي تقدمها الوزارة بعد ان نقل النائبان معاناة المرضى المصابين بمرض (اللوكيميا) في نينوى الموصل وافتقار المستشفيات للاجهزة والمعدات الحديثة للفحص فضلا عن غلاء تكلفة العلاج.

واكد عبدالزمان حرص الوزارة على منح الرعاية والاهتمام للاشخاص المصابين بالامراض السرطانية من خلال التعاون وتسهيل اجراءات شمولهم اخذين بنظر الاعتبار ظروفهم الاستثنائية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.