http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط : انهاء ملف المدارس الطينية في عموم المحافظات خلال العام المقبل

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / أكد وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، اليوم الأحد، ان العام المقبل 2020 سيشهد نهاية ملف المدارس الطينية في العراق، واستبدالها بمدارس قادرة على توفير الظروف المناسبة للتعليم، معلناً بذلك عن تخصيص الوزارة لنحو 45% من ميزانية برنامج تنمية الأقاليم لتحسين قطاع التربية والتعليم.

وبين الدكتور نوري الدليمي بحسب مكتبه الاعلامي خلال ترؤسه اجتماع موسع، مع عدد من الملاك المتقدم في وزارة التخطيط ومديري التخطيط في المحافظات، ان الوزارة خصصت نحو 45% من برنامج تنمية الأقاليم لتحسين هذا القطاع الهام بواقع (1) تريليون و(168) مليار و(492) مليون دينار.

مؤكداً أهمية اضطلاع مديريات التخطيط في المحافظات كافة بمتابعة تنفيذ المشاريع وتنسيق الجهود وممارسة الدور الرقابي، والسعي لإنجاز المشاريع في اقرب فترة زمنية ممكنة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، موجهاً في ذات الوقت بتسهيل إجراءات إدراج المشاريع بنحو عام.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.