http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكعبي يؤكد إن المجمع العلمي العراقي صرح كبير وثروة ثقافية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / عدّ النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، المجمع العلمي العراقي ثروة ثقافية وصرح حضاري كبير ، خاصة كونه من اقدم المجامع في المنطقة والعالم ، داعيا مؤسسات الدولة لإيلاء اهتمام اكبر لهذا الصرح الأكاديمي الرفيع بما يوازي ثقله وتأريخه عبر استشارته في القضايا العلمية والتأريخية والحضارية وغيرهـــــــا .

جاء ذلك بحسب ماذكره مكتبه الإعلامي خلال استقباله في مكتبه اليوم الأحد21 تموز 2019 وفد المجمع العلمي العراقي برئاسة رئيس اللجنة العلمية د جواد الموسوي . مشددا على ضرورة تفعيل بنود قانون المجمع العلمي الذي تم إقراره خلال الدورة الحالية بما يساهم في تنظيم الامور التشريعية والقانونية للمجمع و تنشيط فعالياتهم وبرامجهم ودعم مؤسسات الدولة ومختلف قطاعات التنمية في العراق .

بدوره ثمن وفد المجمع الدعم الكبير والإهتمام الذي يوليه الكعبي في دعم المجمع العلمي لياخذ موقعه الريادي بين المجامع العربية والأجنبية والإقليمية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.