http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل تدرج المشروع الطارئ ضمن الخطة الاستثمارية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 تموز 2019 / بغداد / بحث وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان مع مدير المشروع الطارئ المهندس خالد الساعدي يوم الاحد الموافق 21ـ7ـ2019 ادراج المشروع ضمن الخطة الاستثمارية، وتعهد الوزير بحسب المكتب الاعلامي لوزارة العمل بدعم الاجراءات الخاصة بذلك.

كما تمت مناقشة زيارة وفد ادارة المشروع الى بيروت لغرض تقييم المشروع من قبل منظمة العمل الدولية، فضلا عن المفاوضات الجارية مع عدد من المنظمات التابعة للامم المتحدة التي ستنفذ وفق طريقة النقد مقابل العمل، اذ وافق الوزير على اقامة جلسات المفاوضات ودعم جميع الاجراءات التي تسهم في تحقيق اهداف المشروع.

كما وافق الوزير على مشاركة الوزارة مع ادارة المشروع في المؤتمرات والزيارات والنشاطات الدولية ذات الصلة بالمشروع، مبديا تعاونه مع ادارته في تعزيز البرامج القائمة من خلال الاستفادة من الخبرات الدولية التي يقدمها البنك الدولي.

يذكر ان المشروع يتكون من عدة مراحل ويستهدف توفير فرص عمل لالاف الاشخاص من ابناء المحافظات والمناطق المحررة كما ان المشروع سيوفر قروضا للمشاريع الصغيرة من اجل خلق فرص عمل وتوفير دخل للعوائل وايضا هنالك برنامج للدعم النفسي وخاصة للأطفال والنساء لمحو اثار داعش الظلامية لأجل اعادة دمجهم في المجتمع.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.