http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تنجز 26 معاملة تقاعدية لعمال بلغوا السن القانونية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 23 تموز 2019 / بغداد / انجزت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (26) معاملة لعمال مضمونين بلغوا السن القانونية للتقاعد واصدرت (23) هوية تقاعدية لعمال محالين الى التقاعد للمدة من (15 الى 18 / 7 ) لعام 2019.

وقال مدير عام الدائرة علي جعفر الحلو ان قسم صرف الرواتب التقاعدية حدث معلومات استمارة المتغيرات لـ(645) استمارة وتضمنت (نقل راتب من بريد الى آخر او تعديله اوقطعه ، و ادخال وكالة او وصاية ، و تغيير درجة العجز ، او رمز الشرط للطلاب).
واضاف ان القسم اجاب عن (84) استفسارا يخص عمل الدائرة، كما قام بتسليم الرواتب التقاعدية لبغداد والمحافظات الى الادارة العامة لمصرف الرافدين واستلم رواتب معادة لـ(56) شخصا لم يستلموا رواتبهم، كما تم سحب (1076) اضبارة احتساب راتب وتأييد دراسة وقطع حصة ووكالة وصاية او قيمومة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.