http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يصل قطر ويبحث ملفات أمنية مهمة مع رئيس وزرائها

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 02 آب 2019 / بغداد / وصل وزير الداخلية الدكتور ياسين طاهر الياسري والوفد المرافق له الى دولة قطر، وحال وصوله عقد اجتماعا مع رئيس وزراء قطر وزير الداخلية الشيخ عبد الله بن ناصر ال ثاني في مقر وزارة الداخلية القطرية، حيث نقل الوزير تحيات رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي إلى قطر قيادة وشعبا.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع عددا من الملفات الأمنية ذات الاهتمام المشترك ، بعدها أجرى الوزيران جولة تفقدية لبعض مرافق الوزارة ومنها كلية الشرطة ومركز القيادة الوطني ومقر مديرية مكافحة الجريمة الإلكترونية.

وجرى الحديث خلال الجولة على أهمية الارتقاء بمستويات التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الدولتين والتدريب المشترك وبما يحقق مصلحة البلدين الشقيقين كما جرى الاتفاق أن تكون هناك رؤية مستقبلية حول تعاون أمني بناء بين العراق وقطر.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.