http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ارتفاع إيرادات قسم النقل الدولي في الشركة العامة للنقل الخاص خلال شهر تموز

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 02 آب 2019 / بغداد / أعلنت الشركة العامة لادارة النقل الخاص (احدى تشكيلات وزارة النقل) ، الخميس ، تحقيقها أعلى إيرادات في قسم النقل الدولي خلال شهر تموز لعام ٢٠١٩ بنسبة ١٠٠% عن نفس الشهر من العام الماضي.

واوضحت الشركة : ان قسم النقل الدولي حقق ارتفاعا منقطع النظير عن سابقه شهر حزيران بنسبة ٩٠% وعن نظيره تموز لعام ٢٠١٨ بنسبة ١٠٠% وتأتي هذه الانجازات نتيجة الدعم المتواصل والمتابعة المستمر من قبل وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي.

وبينت الشركة : أن منفذ عرعر الحدودي حقق إيرادات تجاوزت ٤٥ مليون دينار عراقي وذلك بجهود العاملين في المنافذ خاصة وفي القسم عامة ، مؤكدة حرصهم الشديد على تطبيق النظام وقوانين النقل الخاص التي انعكست إيجاباً على مستوى الخدمات والإيرادات .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.