http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يستقبل نائب مجلس محافظة ميسان لبحث المشكلات التي تعانيها دوائر العمل في المحافظة

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 04 آب 2019 / بغداد / استقبـل وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان نائب مجلس محافظة ميسان جواد رحيم الساعدي لبحث المشكلات التي تعانيها دوائر العمل في محافظة ميسان وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لها.

ونوه عبد الزمان خلال الاجتماع الذي عقد يوم السبت الموافق ٣-٨-٢٠١٩ الى الاجراءات الاصلاحية التي تم التوجيه بتنفيذها خلال زيارتهِ التفقدية للمحافظة التي جرت الاسبوع المنصرم مشيراً الى ان العديد من الحلول سيتم وضعها لبنايات الدوائر التابعة للوزارة وستزود بالملاكات اللازمة. كما تم التباحث في تجميع الامكانيات المطلوبه لتوفير الدعم اللوجستي للباحثين ليتمكنوا من انجاز مهامهم في اتمام حملة بحث الأسر المتقدمة الى الشمول ولم تُبحث منذ عام ٢٠١٦، وكذلك صيانة وتأهيل المباني الخاصة بذوي الإعاقة وامدادها بمستلزمات العمل اللائق.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.