http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظ بغداد يعلن تقدم مراحل انجاز مشروع توسعة مستشفى النعمان وبنسبة ٤٥٪

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 04 آب 2019 / بغداد / اعلن محافظ بغــداد المهندس فلاح الجزائري عن تقدم مراحل انجاز مشروع توسعة مستشفى النعمان التعليمي وبنسبة ٤٥٪ والمتكون من تسعة طوابق وبسعة ٧٥ سرير.

وقال المحافظ خلال زيارته الميدانية للمشروع لمتابعة مراحل سير العمل، ان "انجاز المشروع يسير بوتيرة متصاعدة وبنسبة تصل الى ٤٥٪" والذي يندرج ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا ".

واوضح الجزائري ان " الاعمال الحالية شملت (صب) وانجاز الطابق الثالث الخاص بأدارة المستشفى وكذلك اعمال انجاز (السرداب) الذي يشتمل على الخدمات الكهربائية والميكانيكية فضلا عن استمرار العمل بالطابق الأرضي المتألف من الاستعلامات والعيادة الاستشارية وأجهزة الفحص والعلاج ".

وتابع السيد المحافظ" ان المستشفى سيكون بسعة ٧٥ سرير وبتسعة طوابق وسيحدث طفرة نوعية بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالإضافة إلى انه سيكون عبارة عن مستشفى تعليمي مجهز بأحدث التقنيات الطبية ومشيد بتصاميم عمرانية حديثة ". //انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.