http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يلتقي رئيس مجلس محافظة بابل

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 04 آب 2019 / بغداد / التقـى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان رئيس مجلس محافظة بابل الدكتور رعد حمزة الجبوري لمناقشة جملة من القضايا اهمها ملف الحماية الاجتماعية يوم الاحد الموافق 4-8-2019.

واكد وزير العمل خلال اللقاء ضرورة التنسيق في العمل والتعاون بين الوزارة والحكومات المحلية لاستهداف المستحقين الحقيقيين من اعانة الحماية الاجتماعية ورصد حالات التجاوز تحقيقا لمبدأ العدالة المجتمعية كما تم التباحث في المشاكل التي تعانيها دوائر العمل في المحافظة.

من جانبه اثنى الجبوري على الجهود الاستثنائية التي تبذلها الوزارة لاسيما ما يقدمه الباحثون الاجتماعيون من خلال عملهم المتواصل في ظل الظروف المناخية الصعبة وارتفاع درجات الحرارة من اجل بحث الأسر المستحقة تمهيداً لشمولهم بالإعانة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.