http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شرطة بابل تعلن عن إلقاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 05 آب 2019 / بغداد / أعلنت مديرية شرطة بابل عن حصيلة ممارسات سيطراتها الأمنية في عموم المحافظة.

وذكرت المديرية انه ومن خلال عمليات التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات، تم القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب خلال محاولته التسلل إلى المحافظة، كما تم إلقاء القبض على متهم يستقل عجلة كيا حمل كونه لا يحمل أي مستمسكات رسمية تثبت عائديتها وبعد تفتيشها ضبط بداخلها مسدس صوتي مع اطلاقات من نفس النوع، كما وتم إلقاء القبض على متهم أخر وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

أعلنت مديرية شرطة بابل عن حصيلة ممارسات سيطراتها الأمنية في عموم المحافظة. وذكرت المديرية انه ومن خلال عمليات التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات، تم القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق المادة الرابعة من قانون
مكافحة الإرهاب خلال محاولته التسلل إلى المحافظة، كما تم إلقاء القبض على متهم يستقل عجلة كيا حمل كونه لا يحمل أي مستمسكات رسمية تثبت عائديتها وبعد تفتيشها ضبط بداخلها مسدس صوتي مع اطلاقات من نفس النوع، كما وتم إلقاء القبض على متهم أخر وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.